ملتقى الفكر القومي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


حركة البعث القطر التونسي عاشت ثورة مصر العظيمة التي هزت أركان كل الأنظمة الدكتاتورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

hezeb حركة البعث القطر التونسي عاشت ثورة مصر العظيمة التي هزت أركان كل الأنظمة الدكتاتورية

مُساهمة من طرف admin في الإثنين فبراير 14, 2011 12:37 am

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

حركة البعث
القطر التونسي

عاشت ثورة مصر العظيمة التي هزت أركان كل الأنظمة الدكتاتورية

تحية عز وفخر لثورة شعب مصر العظيمة

أيها الأحرار الثائرون من أبناء مصر العروبة

بوركت إرادتكم الشعبية الحاسمة وعاشت ثورتكم العظيمة التي هزت ولا شك أركان كل الأنظمة الدكتاتورية في وطننا العربي الكبير. أيها الثائرون على الطغيان

في هبة شعبية مفاجئة وثورة شبابية نادرة تلاحمت فيها كل قوى الشعب والجيش الوطني، لم يجد دكتاتور تونس الجاهل والخائن غير الفرار ليترك نظامه وأجهزته القمعية تتهاوى أمام زحف الثوار الأحرار في كل المدن التونسية. ولم تكد الثورة الشعبية المباركة في تونس تستكمل مراحلها حتى انتقلت شرارة الثورة التي فجرها الشهيد محمد البوعزيزي إلى مصر العروبة ليخوض شعبها الأبي معركة الحرية والكرامة التي أطاحت برأس النظام المستبد الخائن حسني مبارك وأعوانه الفاسدين.

أيها الثائرون الأباة:
إن ثورة مصر الأبية كاستمرار لثورة تونس العربية هي علامة مضيئة على طريق الثورة العربية الشاملة من أجل القضاء على أنظمة الاستبداد والفساد التي كرست التجزئة وعمقت العجز والتخلف والتبعية فكانت سببا في توالي النكبات والنكسات وعونا وفيا لمراكز الهيمنة الاستعمارية الصهيونية التي ما انفكت تنهب الثروات العربية وتمعن في تمزيق الوطن العربي وتتفنن في إذلال العرب ولا تدخر جهدا لاستئصال عروبتهم والإجهاز على عقيدتهم وعلى دورهم الحضاري.

أيها الأحرار الثائرون:
ما لم يكن في حسبان أعداء الشعب أن ما في مخزون الأمة العربية أقوى من كل داء وعدوان. ففي أقل من شهر سقط نظام الطغاة في تونس ليلحق به نظام مبارك البائس. وهذا نصر كنا ننتظره بكل أمل وخوف لما لهذا النصر من دور مركزي في عودة الأمل وفي شد العزيمة وتحرير إرادة الشعب العربي من المحيط إلى الخليج العربي حتى تستكمل الثورة العربية امتدادها ونجاحها.

أيها الثائرون المنتصرون:
إننا بقدر ابتهاجنا بثورة تونس المباركة نجد أنفسنا أكثر ابتهاجا بثورة شعبنا في مصر لأنها ضمانة لثورتنا وتأكيد على أننا شعب واحد وأن تحرر كل قطر هو خطوة على طريق تحرر الأمة. وها قد أطاحت ثورة مصر العظيمة بالطاغية حسني مبارك وبرموز الاستبداد والفساد في حزبه ونظامه لتعود مصر العروبة إلى موقعها الطليعي في مواجهة أعداء الأمة بما لديها من وزن عربي وإقليمي ودور استراتيجي في دعم القضايا الوطنية والقومية بعد عقود من استبعادها من المواجهة على يد المقبور السادات ثم وريثه العميل الخائن حسني مبارك حيث انبطح النظام الحاكم في مصر طيلة 30 سنة خادما للاحتلال الإنجلوأمريكي الصهيوني في فلسطين ثم في العراق مثلما كان أداة فساد واستبداد لمصادرة إرادة الشعب ونهب ثروات مصر.

أيها المنتصرون الأحرار
لقد أكد الشعب العربي في تونس ومصر العروبة وسيؤكد في بقية الأقطار العربية إن شاء الله أن قوى التحرر في الأمة كانت وستكون على موعد مع فرصتها الثورية ومع انبعاث الأمة لتفتك حريتها وكرامتها وتستعيد إرادتها وسيادتها ومكانتها ودورها الثوري والتاريخي البناء لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية بكل فخر وحرية. إن ما تم إنجازه على يد أحرار تونس العربية ومصر العروبة يستحق كل تقدير لما له من تأثيرات على الساحة العربية والدولية ولما له من دور حاسم في تعزيز إرادة الثورة على أنظمة القمع والردة والخيانة مثلما له الدفع القوي لروح الجهاد والمقاومة الباسلة في فلسطين والعراق لدحر الاحتلال وأعوانه وإفشال المشاريع الاستعمارية في وطننا العربي.


أيها الأحرار الثائرون: باسم جميع البعثيين على ساحة النضال في تونس نحيي بكل اعتزاز وإجلال شهداء الثورة الأبرار في مصر وتونس الذين أناروا طريق الحرية بدمائهم الزكية ليكونوا من الخالدين والأكرم منا جميعا. وإيمانا منا بمعركة المصير الواحد، فإننا بقدر ما نبارك ثورة أحرار مصر وبقدر ما نحيي بكل نخوة موقف جيشها الوفي لحماية الثورة الشعبية المظفرة، ندعو بقية أبناء الأمة العربية إلى رفع راية الثورة العربية الشعبية عالية لإزاحة أنظمة الفساد والاستبداد والردة والخيانة.

ولتستمر الثورة العربية الشعبية والنصر للثوار الأحرار من أبناء أمتنا العربية المجيدة.

ولتسقط أنظمة الفساد والاستبداد في كافة الوطن العربي الكبير


عن الهيئة التنفيذية

لحركة البعث في القطر التونسي

الهادي المثلوثي

تونس في 11 فيفري 2011

_________________
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
avatar
admin
مدير عام

عدد الرسائل : 1748
العمر : 54
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

http://arabia.4rumer.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى