ملتقى الفكر القومي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


برقية تهنئة وتجديد عهد من الرفاق في موقع"جبهةالتحريرالعربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

sheaar برقية تهنئة وتجديد عهد من الرفاق في موقع"جبهةالتحريرالعربية

مُساهمة من طرف جهينة الزبيدي في الإثنين نوفمبر 15, 2010 9:25 am

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

برقية تهنئة وتجديد عهد
من الرفاق في موقع"جبهةالتحريرالعربية

إلي الرفيق المجاهد المناضل عزة الدوري الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم

سيدي قائد الجمع المؤمن رعاك الله وحفظك من كل مكروه لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أسمح لي سيادة القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني أن أتقدم لسيادتكم بأسمي وبأسم كافة الرفاق في موقع"جبهةالتحريرالعربية بأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الملايين من أبناء المسلمين وأن يعيدها الله سبحانه وتعالى على سيادتكم كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة وأن يحفظكم من كل مكروه ومن كيد الكائدين والخائنين أنه خير الحافظين..
أنني أنتهز هذه المناسبة الكريمة لنجدد العهد والولاء المطلق المتمثلة بسيادتكم وعيوننا تترقب بخشوع لله العظيم يوم النصر وتحرير العراق بقيادتكم الشجاعة من دنس الغزاة المحتلين وأعوانهم العملاء والخونة والجواسيس الذين ذبحوا أبناء العراق من الوريد إلى الوريد.
سيدي : رفاقك وأبناءك وإخوانك وأخواتك وكل العراقيين الشرفاء بكل أطيافهم ينتظرون يوم التحرير بشوق وعيونهم وقلوبهم تتطلع إلى الله الرحمن الرحيم العظيم جلة قدرته ليخلصهم من هذه الطواغيت المجرمة التي دنست أرض العراق الطاهرة أنه على كل شيء قدير..
سيدي : أننا في هذه الليلة المباركة ليلة وقوف حجاج الرحمن على جبل عرفة ندعو الله سبحانه وتعالى بقدر صيحاتهم أن يجعل التحرير على أيديكم الكريمة أنه هو السميع العليم..
عشم سيدي وعاش العراق حرا عربيا والرحمة وفي عليين لشهداء العراق الأشاوس و شهداء البعث المجاهد يتقدمهم شهيد الأضحى الرفيق المناضل المجاهد صدام حسين ورفاقه المناضلين الذين سقوا تربة العراق الطاهرة بدمائهم الزكية ((رحمهم الله جميعا))..
عاشت الفصائل الجهادية المقاومة بكل أطيافها الإسلامية و القومية والوطنية..
المجد و عليون للأكرم منا جميعا شهداء العراق و فلسطين و الأمة المجيدة
عاش البعث العظيم و مناضلوه البواسل في كل ساحات النضال و الجهاد
عاشت فلسطين حبيبة القائد حرة عربية من النهر إلى البحر
عاش المجاهدون .... و ليخسأ الخاسئون .... و الله أكبر
موقع"جبهةالتحريرالعربية
الاحد 8 ذو الحجة 1431 / 14 تشرين الثاني 2010

جهينة الزبيدي
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 117
العمر : 67
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى