ملتقى الفكر القومي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


معايدة خاصة إلى عراقنا العظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

sheaar معايدة خاصة إلى عراقنا العظيم

مُساهمة من طرف بشير الغزاوي في الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:19 am


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

معايدة خاصة إلى عراقنا العظيم
ابن تونس
الأخوة الأعزاء في شبكة البصرة
تحية العروبة
أتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ومن خلال شبكتكم المناضلة التي كانت دوما منبرا لنشر ثقافة المقاومة، اسمحوا لي بأن أرسل معايدة خاصة إلى شعب العراق العظيم ومقاومته الباسلة وقائدها الفذ المجاهد عزة ابراهيم الدوري.
عيد الأضحى هو عيد المحبة و المودة وأنتم أكثر من يستحقها بعد كل الانتصارات التي حققتموها على حلف لم يشهد التاريخ مثل شراسته وبعد كل هذا الدفاع الأسطوري عن الثوابت القومية وعن عروبة العراق وهذا الحرص اللا متناهي على مستقبل الأمة.
عيد الأضحى هو عيد التضحيات والصبر فكنتم في مستوى تضحيات سيدنا اسماعيل حين أمر الله أباه سيدنا ابراهيم بذبحه. وكنتم في قمة العطاء من أجل وطنكم الكبير جسده في أبهى صوره قائد الأمة الشهيد صدام حسين بصولته الرائعة على منصة الاعدام في مثل هذه المناسبة.
وكنتم في مستوى صبر نبينا أيوب، بل إن رموز الصبر أصبحوا يستلهمون منكم هذه الصفة فجسدتم بحق الصورة الرائعة لشاعرنا الكبير عبد الرزاق عبد الواحد حين قال " صبور أنت صبر العراق يا جمل".
عيد الأضحى هو عيد التمسك بالهوية العربية الاسلامية فكنتم أسودا أشداء في الدفاع عن ديننا وعروبتنا وقيمنا وتاريخنا ضد قوى العدوان الطاغي المتعدد الرؤوس.
عيد الأضحى هو عيد التضامن والتآزر، وهنا اسمحوا لي أن أتحدث باسمكم يا أصحاب الشموخ والكبرياء والعزة يا من حرصتم أن لا يصدر منكم يوما تذمر مما تقدمونه من تضحيات. اسمحوا لي أن أتوجه باسمكم إلى أمة العرب لأقول فقط أن ما يقوم به العراق أكبر من أن توصف مزاياه على مستقبل هذه الأمة، وهو بحاجة إلى استيعاب ما حققته المقاومة العراقية البطلة من تغيرات في العالم بأكمله، بحاجة إلى الثقة في البعد القومي لبرنامجها ومصداقية ما تبشر به من نصر. إن مقاومتكم العراقية الباسلة بحاجة اليوم إلى طاقات الأمة المبدعة، بحاجة إلى الدعم بالقلم والصوت والصورة إلى دعم مادي و معنوي يسهم في كسر حصار لم تشهد مثله أية مقاومة في التاريخ.
عيد الأضحى هو عيد فرحة كل العرب و المسلمين و ها هي مقاومتكم الباسلة في العراق تبشركم بأن مساندتكم لها تعجّل بتحويل فرحة عيد الأضحى إلى عيد يفرح فيه كل العرب والمسلمين باسترجاع عراق العز و بغداد الشموخ.
وكل عام و أنتم بخير

شبكة البصرة

الاحد 8 ذو الحجة 1431 / 14 تشرين الثاني


بشير الغزاوي
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 622
العمر : 77
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى