ملتقى الفكر القومي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


تصريح صحفي صادر عن جبهة التحرير العربية يدين الجريمة النكراء التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تصريح صحفي صادر عن جبهة التحرير العربية يدين الجريمة النكراء التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء يونيو 02, 2010 12:04 pm

تصريح صحفي صادر عن جبهة التحرير العربية يدين الجريمة النكراء التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية


تصريح صحفي صادر عن جبهة التحرير العربية
يدين الجريمة النكراء التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية ضد قافلة الحرية لفك الحصار عن غزة



أدان مصدر مسؤول في جبهة التحرير العربية الجريمة النكراء التي أقدمت القوات الإسرائيلية على ارتكابها صباح هذا اليوم الاثنين ضد المدنيين الذين كانوا على متن قافلة الحرية المتوجهة لفك الحصار عن غزة والمحملة بالبضائع الإنسانية وقد سقط من جراء هذا العدوان العشرات من الشهداء والجرحى.
إن هذه الجريمة النكراء تضاف إلى سجل جرائم إسرائيل ليس ضد الشعب الفلسطيني فقط وإنما ضد كل الأصوات المؤيدة للسلام والحرية. إن تصدي القوات الإسرائيلية للسفن المدنية والتي لا تحمل أي أسلحة بل ناشطين من جنسيات مختلفة ومن حركات سياسية تدعو إلى فك الحصار عن شعبنا إنما يفضح حقيقة ممارسات إسرائيل العدوانية وسياساتها النازية والعنصرية.
رداً على هذه الجريمة فإننا نطالب الأخوة في حركة حماس التوقيع على الورقة المصرية لإنهاء الانقسام وإعادة توحيد شعبنا الفلسطيني,كما إننا نطالب بوقف كافة أشكال التنسيق ووقف المفاوضات الغير مباشرة بين السلطة الفلسطينية واسرائيل احتجاجاً واستنكاراً لهذه الجريمة البشعة.
كما نطالب الدول العربية باتخاذ موقف واضح يتعدّى بيانات الشجب والاستنكار, وفرض حصار على إسرائيل, براً وجواً وذلك بمنع طائراتها من استخدام الأجواء العربية ومنع الصهاينة من السفر إلى الدول العربية أو من خلالها.
كما ندعو مؤسسات الأمم المتحدة وفي مقدمتها مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة لمناقشة الجريمة الإسرائيلية ضد ناشطي السلام المدنيين, واتخاذ قرار لمناقشة الجريمة الإسرائيلية ضد ناشطي السلام المدنيين, واتخاذ قرار بإدانة العدوان الإسرائيلي وفك الحصار عن غزة المحاصرة منذ سنوات.
إن الشهداء الذين سقطوا على متن قافلة الحرية هم شهداء الإنسانية شهداء السلام, شهداء نصرة الحق, وسوف يخلدهم العالم اجمع وهم مشاعل على طريق الحرية لشعب فلسطين ولشعوب العالم أجمع.
الخزي والعار لإسرائيل ومؤيديها
والمجد والخلود للشهداء الأبرار
والشفاء للجرحى الأبطال
وإنها لثورة حتى التحرير


جبهة التحرير العربية
31/5/2010
avatar
admin
مدير عام

عدد الرسائل : 1748
العمر : 54
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

http://arabia.4rumer.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى